القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ملصقات واتس اب متحركة ومضحكة ملصقات للواتس whatsapp stickers

تحميل ملصقات واتس اب تم إطلاق ملصقات للواتس منذ فترة وأصبحت ذات شعبية كبيرة منذ ذلك الحين اصبحت الملصقات جزءا ً مھما من محادثاتنا عبر الإنترنت فقد قامت شركة واتساب بااطلاق هذة الميزة واتاحة للمستخدمین إرسال الملصقات و إدارة الملصقات والتحكم بها التي تم تنزیلھا بالفعل لذا إذا كنت تتساءل عن كیفیة استخدام ھذه المیزة الجدیدة فإلیك هذا المقال الجاھز في كيف تضيف ملصقات واتساب ومشاركتها معا اصدقاءك ملصقات مضحكة للواتس ملصقات واتس اب متحركة

ملصقات واتساب

هي عبارة عن رموز تعبيرية تُستخدم للتعبير عن مشاعرك أو مزاجك تعتبر طريقة للتعبير عن شعور أو فكرة أو مجرد متعة قديمة وهي ميزة تضاف إلى الشركة هذه الشركة تسمى ملصقات يمكنك استخدامها لمشاركة وجوه رسومية جديدة مع أصدقائك وعائلتك وإضافة المزيد أثناء عملية إرسال الرسائل و الضحك.


ملصقات للواتس

                     

كيف تضيف ملصقات الواتس

سيتعين على المستخدمين تحديد دردشة واحدة حيث يتعين عليهم إرفاق الملصق المتحرك والنقر على أيقونة الرموز التعبيرية الموجودة في الشريط السفلي في نهاية الشاشة سيكون خيار الملصق متاحًا وسيتعين على المستخدمين تحديد رمز "+" المتاح على يمين قسم الملصقات بعد ذلك سيتم فتح متجر ملصقات يحمل في ثناياه عوامل داخل WhatsApp والذي سيكون به العديد من حزم الملصقات حيث يمكن للمستخدم الاختيار من بينها تحتوي حزم الملصقات الجديدة على زر تشغيل بجوارها يساعدها على التمييز بين الملصقات العادية.بعد ذلك يمكن للمستخدمين تحديد حزمة الملصقات التي يريدون تنزيلها ويمكنهم أيضًا معاينة الملصقات بنقرة واحدة بعد التنزيل ستتم إضافة حزم الملصقات المحددة إلى قسم الملصقات حيث يمكن للمستخدمين الاختيار والاستخدام في المحادثات.

ملصقات للواتس 

لا يمكنك إنشاء ملصقات خاصة بك من خلال واتساب مباشرة ولكنك ستحتاج إلى تطبيق خارجي تنشئ من خلاله حزمة ملصقات للواتس خاصة بك ثم تقوم بإضافتها إلى واتساب وترسلها لمن تريد من جهات الاتصال أثناء الدردشة.


ملصقات واتس اب متحركة

تتوفر ملصقات واتس اب متحركة على جميع الأجهزة التي تعمل بأحدث إصدار من WhatsApp إذا كنت متحمسًا بشأن الملصقات الجديدة وتتساءل عن مكان تنزيل المزيد من الملصقات منه فأنت في المكان الصحيح قمنا بتجميع قائمة بأفضل ملصقات WhatsApp المتوفرة حاليًا على متجر جوجل بلاي اليكم الخطوات :

اتبع هذه الخطوات لإضافة ملصقات متحركة إلى دردشة WhatsApp.

  1. افتح دردشة WhatsApp المطلوبة ، وانقر على أيقونة الرموز التعبيرية  في الشريط السفلي.
  2. حدد خيار الملصقات الموجود في نهاية الشاشة ، وانقر على أيقونة "+" التي تظهر في أقصى يمين قسم الملصقات.
  3. سيؤدي هذا إلى فتح متجر الملصقات المدمج داخل WhatsApp الذي يسرد العديد من حزم الملصقات للاختيار من بينها.
  4. حزم الملصقات الجديدة المذكورة قد تمت إضافتها إلى قائمة  "جميع الملصقات"  وتأتي مع زر تشغيل بجوارها مباشرةً ، مما يميزها عن تلك العادية.
  5. انقر فوق حزمة الملصقات التي تريد تنزيلها ، وقم بمعاينة الملصقات من خلال النقر عليها.
  6. بمجرد اتخاذ القرار يمكنك النقر فوق خيار "تنزيل" في الجزء السفلي من الشاشة.
  7. ستتم الآن إضافة حزمة الملصقات هذه إلى قسم الملصقات ، ويمكنك الآن اختيار استخدامها في المحادثات.

طريقة استخدام الملصقات في الواتس

يمكنك استخدام ملصقات واتس اب بطريقة سهله جدا قمنا باختصارها لكم بطرق سهلة جدا اليكم طريقة استخدام الملصقات في الواتس :

  1. تأكد من تحديث تطبيق WhatsApp الخاص بك (على Android أو iOS) ثم افتح التطبيق.
  2. اضغط على الدردشة التي ترغب في إرسال ملصق فيها.
  3. قم بالضغط على أيقونة الملصق في أسفل الشاشة الموجود بجوار شريط النص كما هو موضح في الصورة.تنزيل ملصقات واتساب
  4. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي ترسل فيها ملصقًا  فستحتاج إلى تنزيل حزمة ملصقات واحدة على الأقل اضغط على أيقونة "+" لبدء هذه العملية.
  5. اضغط على أيقونة التنزيل بجوار أي حزمة ملصقات ترغب في تنزيلها سيتحول الرمز إلى علامة اختيار عند تنزيل حزمة الملصقات.
  6. إذا قمت بتنزيل أكثر من حزمة ملصقات ، فانقر فوق أيقونة الحزمة لعرض ملصقاتها.
  7. اضغط على الملصق الذي ترغب في إرساله في الدردشة.

ملاحظة: بناءً على حزمة الملصقات ، قد تتمكن من التمرير لأسفل لرؤية المزيد من الملصقات التي يمكنك الاختيار من بينها.

 

ملصقات مضحكة للواتس

قم بإنشاء حزم الملصقات المخصصة الخاصة بك بهذه الخطوات البسيطة ...

  1. انتقل إلى متجر Google Play  أو App Store وقم بتنزيل تطبيق "sticker maker for WhatsApp".
  2. انقر فوق "إنشاء حزمة ملصقات جديدة".
  3. أعطِ حزمة ملصقاتك اسمًا - كمرجع لك.
  4. اضغط على خيار القائمة الجديدة وستفتح صفحة بصينية ملصقات فارغة.
  5. لديك خيار: التقاط صورة أو فتح معرض أو تحديد ملف لبدء إنشاء الملصق الخاص بك.
  6. بعد تحديد الصورة ، سيتم تحميلها إلى محرر الصور.
  7. يتيح لك محرر الصور اقتصاص الصورة التي اخترتها إلى أشكال مختلفة. يمكنك تحديد "اليد الحرة" لاقتصاص الملصق يدويًا أو قصه في مربع أو دائرة.
  8. بمجرد الانتهاء ، احفظ الصورة وكرر هذه الخطوات لإضافة المزيد من الملصقات المخصصة إلى الحزمة.
  9. عندما يكون لديك ثلاثة ملصقات أو أكثر في الحزمة الخاصة بك ، يمكنك تحديد خيار "نشر حزمة الملصقات". 
  10. سيُطلب منك بعد ذلك إضافة هذه الملصقات إلى تطبيق WhatsApp الخاص بك - اقبل وتوجه إلى تطبيق WhatsApp لبدء استخدام ملصقاتك المخصصة الجديدة.
  11. لإزالة حزمة ملصقات: انقر على حزمة الملصقات التي تريد حذفها ، وانقر على أيقونة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من الحزمة ثم حدد "حذف".

تحميل ملصقات واتس اب

نقدم لكم في هذة الفقرة افضل 5 تطبيقات ملصقات للواتس صنع الملصقات تعتبر من افضل تطبيق ملصقات واتس وتطبيق مصمم الملصقات قمنا باختيار بعناية تامه هذة التطبيقات الجيدة واضفنها لكم اليكم التطبيقات :

 

         1. ملصقات الإسلامية مسلم الWAStickerApps

 

ملصقات واتساب

أجمل ملصقات إسلامية وأدعية وآيات قرآنية للتحميل على الواتس أب تحميل ملصقات واتس اب يحتوي التطبيق على ملصقات إسلامية و استكرات أدعية خاصة بالواتساب يمكنك اضافتها الى تطبيق الواتس أب بكل سهولة ملصقات دينية جديدة ملصقات إسلامية مجموعة رائعة من النصوص والمعايدات الادعية و الايات القرآنية تم تصميمها بشكل دقيق وواضح لتسهل مشاركتها عبر ألواتساب WAStickerApps تصميم الملصقات كبير وواضح ويزهو بألوان رائعة تناسب جميع الأذواق تم ايضا اضافة ملصقات و استيكرات ٱيات قصيرة.

تحميل برنامج ملصقات واتس اب ملصقات الإسلامية مسلم 

 

        2. (Stickers for WhatsApp (Emojis

تنزيل ملصقات واتساب

إذا لم تتمكن من الحصول على ما يكفي من الرموز التعبيرية فإنه أمر لا بد منه يحتوي على كل المشاعر التي ستحتاج إليها ويمكنك الاعتماد على تسعة ملصقات رموز تعبيرية وملصق ميمي واحدلا تحتوي الميمات على أي نص أسفلها ، لكنها قد تتحدث عن نفسها لأنها ميمات مشهورة جدًا. تقوم بتثبيت الملصقات بنفس طريقة تثبيت جميع الملصقات المذكورة سابقًا.

تحميل برنامج ملصقات واتس اب لتطبيق Emoji

        3. Cartoon stickers

ملصقات واتساب

يعتبر هذا التطبيق لهواة مسلسلات الكرتون يحتوي على ملصقات كرتونية مصممة بشكل جميل بتجربة الرسائل النصية على WhatsApp إلى مستوى آخر حسنًا  إذا كنت شخصًا يحب الصور الكرتونية اللطيفة فهذا التطبيق مناسب لك تحميل ملصقات واتس تأتي الحزمة أيضًا مع ملصقات عالية الجودة وتتضمن ملصقات بوكيمون أيضًا.

تحميل برنامج ملصقات واتس اب Cartoon stickers

 

        4. Sticker Studio

تحميل ملقات واتساب

Sticker Studio هو تطبيق شخصي آخر لصانع الملصقات يسمح لك بقص أي جزء من الصورة واستخدامه كملصق في حزمة ملصقات واحدة يمكنك عمل 30 ملصقًا لتطبيق whatsapp للحصول على ملصق مفصل ، يمكنك أيضًا الكتابة عليها وتطبيق مرشحات رائعة وتغيير حجمها حسب احتياجاتك يتيح لك تطبيق صانع الملصقات الشخصي هذا استخدام أصابعك لتحديد المنطقة المراد قطعها.

تحميل برنامج ملصقات واتس اب Sticker Studio

        5. WAStickerApps Characters Stickers

ملصقات واتساب

عادةً ما تكون معظم حزم ملصقات WhatsApp مستندة إلى النصوص ومع ذلك فإن تطبيق حزمة الملصقات الرائع هذا يحتوي على الكثير من الملصقات بناءً على شخصيات وكائنات مختلفة كل ملصق داخل التطبيق مصمم جيدًا وذو جودة عالية بما يكفي لمشاركته على WhatsApp وتنزيل وتحديث ملصقات واتساب .

تحميل برنامج ملصقات واتس اب WAStickerApps Characters Stickers

 

 ملصقات واتساب عربية

ان بعض التطبيقات التي قمنا بوضعها في الاعلى توفر لكم ملصقات واتساب عربية وملصقات مضحكة للواتس وجميله جداً ويمكنك ان تقوم بتجربة الامر بنفسك فقط كل مايجيب ان يكون لديك هو هاتف يعمل بنظام الاندرويد او الايفون ويمكنك الحصول على هذه التطبيقات بمجرد الانتقال الى روابط التحميل الذي نضعها في اسقل الوصف التعريفي لكل تطبيق منها.

 

 

اقرا ايضاً : 👀






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات